-->
جابر القحطاني

آخر الأخبار

جابر القحطاني
جابر القحطاني
جاري التحميل ...
جابر القحطاني

تجارب البنات مع السمسم لزيادة الوزن

تجارب البنات مع السمسم لزيادة الوزن 



لقد ثبت أن السمسم في السمنة وزيادة الوزن التي جربها الكثير من الناس ، وقد تم إثبات النتائج فيها. يتم تقديم طرق مختلفة لاستخدام السمسم هنا ، مما يساعد على زيادة الوزن.يمكن أن تعمل بذور السمسم أيضًا على زيادة وزن الجسم وجلب الفوائد ، والطريقة الأكثر استخدامًا لزيادة الدهون المناسبة هي الطريقة التي نقدمها في هذه المقالة.حبوب السمسم لانقاص الوزن السمسم من بذور الزيت الطبيعي ، والزيوت المستخرجة هي أن لها سلسلة من الخصائص الطبيعية ، والتي بدورها ستزيد الوزن ، لأن استخدامه يختلف في العديد من المجالات.بالإضافة إلى استخدامه للأغراض الطبية والعلاجية المختلفة ، يمكن تناوله في مكان تناول المعجنات والحلويات ، وهذا جزء مهم من عمل معجون السمسم ، والذي بدوره يساعد على زيادة الوزن.
هناك ثلاثة أنواع من زيادة الوزن بالسمسم ، وهي:
  • السمسم الأبيض ، الذي يستخرج منه زيت السمسم النقي.
  • السمسم الأحمر أسود وزيته داكن.
  • يحتوي السمسم المختلط على الخاصيتين المتوسطتين أعلاه.
يمكن أن يزيد كوب السمسم كل يوم من الوزن: يحتوي السمسم على العديد من العناصر الغذائية المهمة التي تساعد على اكتساب الوزن على النحو التالي:
  • المعادن المختلفة بما في ذلك الفوسفور والحديد والمغنيسيوم والنحاس والكالسيوم.
  • يحتوي على فيتامينات مختلفة ، مثل فيتامين B2 وفيتامين B6 والبروتين وحمض الفوليك والنياسين والأحماض الأمينية.
  • السمسم هو أحد مضادات الأكسدة الهامة والقوية.

يؤكد ابن سينا ​​أن السمسم مفيد لزيادة الوزن:

وفقًا للإشارات الواردة في "ابن سينا" ، يمكن زيادة الوزن بالسمسم والزيوت بمعدل طبيعي مدهش. بعث برسالة لأولئك الذين يريدون إنقاص وزنهم ، أرادوا أن يأكلوا ملعقة كبيرة من بذور السمسم بعد كل وجبة.هذا يعني أن هذه الملعقة تغسل بالماء ، فبالنسبة لأولئك الذين يريدون استبدال اللبن بدلاً من الماء ، فلا حرج في ذلك. لذلك فالسمسم له تاريخ طويل وله فوائد عظيمة منذ العصور القديمة ، وأهم شيء هو زيادة الوزن. أهم فرق بين السمسم والعديد من الأطعمة الأخرى هو أن السمسم مفيد أيضًا للجسم لأنه يزيد الوزن ، وغير ضار تمامًا بالجسم.نظرًا لاحتوائه على زيت طبيعي يمكنه زيادة الوزن بأمان ، يمكن استخدامه بمفرده دون الحاجة إلى وضع جدول زمني محدد للتشغيل اليومي ، فإن أحد الخلطات المذكورة أعلاه يكفي.

مزيج رائع من السمسم يمكن أن يزيد الوزن:

مكونات الخليط: احمل كيلوجرامًا من العسل الداكن وكيلوغرام واحد من السمنة الحضرية.
إذا لم تتمكن من توفير السمنة في المناطق الحضرية ، فاستخدم زيت الزيتون ونصف كيلو من مسحوق الحلبة ونصف كيلو من المسحوق الأبيض بدلاً من ذلك. وما يعادل 25 جرامًا من العناصر الغذائية والكمية المناسبة من مكونات السمسم والكمية المناسبة من المكسرات المختلفة المقشرة.
طريقة التحضير:
  • قمنا بتسخين السمن البلدي على النار ،
  • ثم بدأنا في إضافة الدقيق إليه تدريجياً ،
  • مع التقليب المستمر حتى يصبح أحمر ، ثم بدأ في إضافة المكسرات وبذور السمسم ،
  • مع الاستمرار في التقليب حتى يصبح أحمر.ثم بدأنا بإضافة الحلبة مع المغذي مع التقليب المستمر لبضع دقائق ،
  • ثم أخيراً أضفنا العسل الأسود مع التقليب المستمر حتى تم الحصول على عجينة لزجة.ضع الخليط في برطمان مغلق وتناول ثلاث ملاعق كبيرة يوميًا ،
  • ويمكن زيادته إلى أربع ملاعق كبيرة ، وليس هناك مدة محددة ،
  • لذلك يجب أن تستمر في تناول الطعام حتى تصل إلى الوزن المطلوب.

يمكن أن يزيد خليط السمسم من وزن الأطفال:

يمكن استخدام السمسم في مجموعة متنوعة من الوصفات والخلطات ، ويمكنه أيضًا زيادة وزن البالغين والشباب. إذا كان طفلك رقيقًا وضعيفًا ، فيمكن للسمسم تقوية المناعة وتكملة جسده بالحديد وبالتالي اكتساب الوزن بسرعة.السمسم غير ضار بالأطفال ، يمكنك وضعه في الطعام ، فقط في حالة عدم رغبة طفلك في تجربة الوصفة التالية ، فإن المكونات الموجودة في السمسم تحتوي على الكثير من الطعام ، وتضعها في المعجنات وتعيش فينو
لا يتوق أي طفل إلى المعجنات وفينو حتى لو ذهب إلى المدرسة ، فهذه إحدى أفضل الطرق للأطفال للحصول على بذور السمسم.

الخليط هو:

  • ضع كوب كامل من بذور السمسم على النار حتى يتحول لونها إلى اللون الأصفر الذهبي ،
  • ثم ضع بذور السمسم في الطاحونة ،
  • وأضف أربع ملاعق من السكر الأبيض ،
  • ثم طحنها مرة أخرى ،
  • ثم أضف أربع ملاعق من العسل المختلط ،
  • و يتم خلط الخليط جيدًا.
يُحفظون في برطمان نظيف محكم الإغلاق ثم يُوضعون في الثلاجة ، ويمكنهم أن يعطوا الطفل عشر ملاعق كبيرة في اليوم ، ورعاية الطفل أربع ملاعق كبيرة وعشر ملاعق كبيرة قبل النوم ، ثم يتركوه يشرب كوبًا من الحليب الدافئ قبل النوم.
تجارب البنات مع السمسم لزيادة الوزن

تناول بذور السمسم وحده يمكن أن يساعد في اكتساب الوزن:

من الممكن لأولئك الذين لا يريدون أكل السمسم في المعجنات ، لأنه ضار بالقولون في بعض الأماكن ؛ بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في تناول السمن البلدي والسكر والعسل بسبب مرض السكري ، فإن السمسم منفصل إذا أكلته بدون أي إضافات ، يمكنك خبزه قبل تناوله.
كل يوم ، مرة واحدة أو خلال اليوم أو بعد تناول وجبة تستهلك ما يعادل فنجان من القهوة ، يختار الجميع الطريقة التي تناسبهم.

أضيفي السمسم والحليب إلى عصير الموز:

هذه الطريقة مناسبة لأولئك الذين يريدون أن يشربوا أكثر من الطعام ، فمن الممكن أن يضرب الموز الطازج باللبن في الخلاط ، لكن قبل ذلك ، نقوم أولاً بتحميص السمسم على النار ، لأنه إذا كان المتبقي من الموز والحليب قم بتغيير اللون.
ثم نضيف بذور السمسم المحمصة إلى مزيج الموز والحليب مع التحريك ، ثم نأكلها مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم ، لأن معرفة أن عصير الموز وخلط الحليب من أهم الطرق لزيادة الوزن ، إضافة بذور السمسم إليها ستنتج نتائج مذهلة تأثير.

وصفة السمسم للحلبة والمغات:

تعد إضافة السمسم مع الحلبة أو الدخن واحدة من أكثر الوصفات فعالية وأكثرها تسمينًا ، يعرف الناس ما إذا كان الحلبة مطبوخة ، أو في حالة سكر ، أو تناول حصى الحبوب ، أو المغذيات ، والمكونات الداخلية الأخرى تباع معًا في العطار.
عند استخدامه لإدخال بذور السمسم ، يمكنك استخدام إحدى الطرق التالية لزيادة الوزن بشكل كبير في وقت قصير:
  • يمكن غلي الحلبة على نار هادئة ، وبعد الخلط والغلي ، أضف بذور السمسم المحمصة مسبقًا مع التحلية أو السكر أو العسل ، وكرر ذلك ثلاث مرات في اليوم واستمر حتى يتحقق التأثير المطلوب.
  • الطريقة الثانية هي استخدام الماجات ، وتسطيح قطعة مناسبة من السمن النباتي على النار ، ثم البدء في إضافة ماجات فوق ملعقتين كبيرتين ، مع تقليبها باستمرار في فنجان ، ثم إضافة السمسم واستمرار التقليب.
تستغرق كل هذه العمليات من دقيقة إلى دقيقتين فقط ، ثم نبدأ تدريجياً في إضافة الماء حتى تصل إلى القوة المطلوبة ، مما يجعلها تغلي ، ويمكن استخدامها عدة مرات في نفس اليوم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

جابر القحطاني

2016